تحميل تعريف طابعة Brother MFC-J2330DW

برنامج التشغيل Brother MFC-J2330DW هو برنامج خاص يسمح لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بالاتصال بجهاز الطباعة. تحميل تعريف Brother MFC-J2330DW متاح للتنزيل المجاني على الصفحة.


يوفر Brother MFC-J2330DW طباعة بكميات كبيرة في آلة واحدة بحوالي A3. تظهر الصور الجميلة والمخططات الشاملة لجداول البيانات والتخطيطات الملهمة بالتنسيق وطباعة سريعة. يتم توفير الوقت إذا كان هناك مستخدمون أو مهام طباعة كمية. يمكن للمستخدمين استخدام وقتهم بدلاً من انتظار المطبوعات الخاصة بهم.


وفر تكلفة التشغيل باستخدام الخراطيش الموجودة على Brother MFC-J2330DW هذه والتي توفر إنتاجية للصفحات تدوم لفترة أطول وتتيح للمستخدمين تقليل التكاليف. بالإضافة إلى ذلك ، يقلل المستخدمون من بقايا الورق والحبر من خلال طباعة Brother المزدوجة (على الوجهين) مقاس A4. بالإضافة إلى إنتاج ثم 2-up 4-up على ورقة واحدة. هذا يحفظ الورق في حالة رؤية المسودات أو التصاميم.


يتضمن جهاز فاكس الكمبيوتر ومسح الملفات ضوئيًا مباشرةً بدلاً من طباعتها على ورق وحزم حبر. تتيح ميزة الطباعة للعملاء إمكانية طباعة ملفات مثل JPEG أو المستندات الجاهزة للطباعة! اطبع مباشرة من محرك ذاكرة فلاش USB أو الكاميرات التي تدعم تقنية PictBridge من خلال ربطها.


سيأتي Brother MFC-J2330DW أيضًا مع برنامج iPrint & Scan ، حيث يمكنك الآن الطباعة من iPhone و iPad وكذلك الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android مباشرة. في أي حال ، يمكنك مسح المستندات لهواتف Apple أو Android الذكية من MFC.


يتم دعم معظم أنظمة التشغيل المعروفة المستخدمة في الآونة الأخيرة بشكل مثالي مع أحدث برامج تشغيل الطابعة المتوفرة على هذا الموقع. ولكن ، لا يوفر لك بعض موفري أجهزة الطباعة برنامج التشغيل لعدد قليل من أنظمة التشغيل غير المستخدمة عالميًا. فيما يلي قائمة ببرنامج تشغيل الطابعة المتوفر على هذا الموقع لـ Brother MFC-J2330DW




Brother MFC-J2330DW؟ مجرد إلقاء نظرة على هذه الصفحة ، يمكنك تنزيل برامج التشغيل من الجدول من خلال علامات التبويب أدناه لنظام التشغيل Windows 7،8،10 Vista و XP و Mac Os و Linux الذي تريده.

أنظمة التشغيل المتوافقة / ويندوز وماك ولينكس
ويندوز 10 32 & 64 بت, ويندوز 8.1 32 & 64 بت, ويندوز 8 32 & 64 بت, ويندوز 7 32 & 64 بت, ويندوز اكس بي XP 32 & 64 bit, ويندوز فيستا Vista 32 & 64 bit, ويندوز سيرفر 2003, ويندوز سيرفر 2008, ويندوز سيرفر 2016

Mac OSX 10.11, Mac OSX 10.12, Mac OSX 10.13, Mac OS X v10.10 Yosemite / ماك, Mac OS X v10.9 Mavericks / ماك, Mac OS X v10.8 Mountain Lion / ماك, Mac OS X v10.7 Lion / ماك , Mac OS X v10.6 Snow Leopard / ماك, Mac OS X v10.5 Leopard / ماك

تنزيل تعريف طابعة برزر Brother MFC-J2330DW : يدعم ويندوز (مستحسن)

  • تحميل برنامج تشغيل الطابعة كامل لويندوز Windows 32 bit
  • تحميل برنامج تشغيل الطابعة كامل لويندوز Windows 64 bit

تنزيل تعريف طابعة برزر Brother MFC-J2330DW : يدعم ماك (مستحسن)

  • تحميل - برنامج تشغيل الطابعة كامل لماك (Mac OS 10.15)
  • تحميل - برنامج تشغيل الطابعة كامل لماك (Mac OS 10.14)
  • تحميل - برنامج تشغيل الطابعة كامل لماك (Mac OS 10.13)
  • تحميل - برنامج تشغيل الطابعة كامل لماك (Mac OS 10.12)
  • تحميل - برنامج تشغيل الطابعة كامل لماك (Mac OS 10.11)
  • تحميل - برنامج تشغيل الطابعة كامل لماك (Mac OS 10.10)
  • تحميل - برنامج تشغيل الطابعة كامل لماك (Mac OS 10.9)

تثبيت برامج التشغيلإذا لم يكن لديك برنامج تشغيل القرص لـ Brother MFC-J2330DW، لا تحتاج هذه الضغوط والمشاكل مرة أخرى لأنه يمكنك تثبيت الطابعة بدون محرك الأقراص المضغوطة واستخدامها. ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية والعمل على الفور مع الطابعة:

  1. يجب عليك حفظ ملف التثبيت الخاص ببرنامج التشغيل Brother MFC-J2330DW. ما عليك سوى تنزيل ملف التثبيت. تأكد من النقر فوق الارتباط المناسب الذي يتوافق مع نظام التشغيل الخاص بك.
  2. بعد حفظ الملف ، يمكنك تشغيله على الكمبيوتر حيث تريد تثبيت برنامج التشغيل على الفور. ما عليك سوى اتباع الخطوات الموجودة في معالج التثبيت حتى يتم الانتهاء من ذلك ويظهر الزر "اكتمال".
  3. ثم قم بتوصيل الطابعة بالكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي باستخدام كبل USB. لا تقم أبدًا بتوصيل الطابعة بالكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي قبل ظهور الأمر على شاشة الكمبيوتر.
  4. الطابعة جاهزة. أولاً ، من الأفضل طباعة صفحة اختبار لمعرفة ما إذا كانت الطابعة تعمل بشكل صحيح أم لا.

للتأكد من أن الطابعة تعمل بشكل صحيح:

  1. قم أولاً بتشغيل الطابعة وتوصيلها بالكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر.
  2. قم بتحميل الورق في درج الطابعة. تأكد من أن الأقصى المنصوح به عدم تجاوز درج الورق، لأن هذا قد يسبب ورقة لا يصل إلى درج الإخراج.
  3. ما عليك سوى النقر على زر Windows والنقر على لوحة التحكم.
  4. في علامة التبويب الأجهزة والصوت ، انقر فوق إظهار الأجهزة والطابعات.
  5. ثم انقر بزر الماوس الأيمن فوق اسم جهاز الطباعة المثبت حاليًا ، ثم حدد "خصائص الطابعة".
  6. بمجرد فتح "خصائص الطابعة" نافذة، فقط انقر فوق في الزاوية اليمنى على "طباعة صفحة اختبار"، حدد الصورة لطباعة المستند اختبار وانقر على "طباعة".
  7. إذا كانت الطابعة تعمل بشكل طبيعي ، فستتم طباعة النتائج تمامًا كما تظهر على شاشة الكمبيوتر.

تحميل تعريف طابعة Brother MFC-J2330DW تحميل تعريف طابعة Brother MFC-J2330DW Reviewed by Dionysos on يناير 13, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.