تعريف طابعة Lexmark e360d تحميل لويندوز وماك

تنزيل أحدث نسخة من تعريف طابعة ليكسمارك Lexmark e360d من الموقع الرسمي المجانية. ملف الاعداد والتثبيت لأنظمة ويندوز 10, 8, 7, 8.1 64 بت / 32 بت ونظام التشغيل ماك Macintosh واندرويد.

ولاستخدام طابعة Lexmark e360d هذه مع نظام التشغيل الخاص بك (ويندوز او ماك او اندرويد) ، ستحتاج إلى برنامج تشغيل،  كن سعيدًا ، فأنت فقط في الموقع الصحيح. فيما يلي أحدث برامج التشغيل والبرامج الخاصة بـ طابعتك ، بما في ذلك الدليل اليدوي للتثبيت. كل ما عليك فعله هو اختيار أيهما متوافق مع نظام التشغيل الخاص بك والضغط على زر التنزيل.


كيفية طباعة ومسح طابعة Lexmark للجوال وايفون iPhone؟


يعد Lexmark Print Plugin تطبيقًا مجانيًا لنظامي التشغيل iOS و Android الايفون والاندرويد مما يسهل على المستخدمين إرسال مهام الطباعة إلى الطابعات والطابعات متعددة الوظائف من Lexmark مباشرةً من هواتفهم الذكية أو أجهزة الكمبيوتر اللوحية.

تطبيق Android مجاني ، تنزيل Lexmark Print Plugin
تطبيق iPhone مجاني ، تنزيل ‎Lexmark Mobile Print

قم بطباعة الصور والوثائق PDF المخزنة على جهاز Android و iPhone.

هل تهتم بــــ

طريقة تعريف وتثبيت الطابعة اتش بي HP بدون سي دي CD - آخر تحديث

هنا نوفر لك رابط تنزيل لبرامج تشغيل وتعريف طابعة Lexmark e360d. برنامج كامل المزايا وبرامج التشغيل مباشرة من موقع اتش بي الرسمي ، ستجد تنزيل أحدث برامج التشغيل لهذه الطابعة مع بضع نقرات بسيطة ، دون إعادة توجيهك إلى مواقع أخرى.

فى حال فقدانك سي دي أو قرص برامج جهازك فى كلتا الحالتين ترغب فى تنزيل أخر تحديثات الطابعة Lexmark e360d لبرامج الواى فاى والطباعة عن بعد من الهاتف المحمول وتعريفات الوايرلس وغيرها من الخيارات التى ترغب بها. بإمكانك تثبيت حزمة برامج التشغيل لكسمارك مع ملف الإعداد مجانا مباشر للكمبيوتر. قم بتنزيل ملف الإعداد هنا وحدد نظام التشغيل الذي ترغب في تثبيت برنامج التشغيل هذا عليه.





Lexmark e360d؟ مجرد إلقاء نظرة على هذه الصفحة ، يمكنك تنزيل برامج التشغيل من الجدول من خلال علامات التبويب أدناه لنظام التشغيل Windows 7،8،10 Vista و XP و Mac Os و Linux الذي تريده.


برنامج تثبيت سلسلة Lexmark e360d - تشغيل المنتج : يدعم ويندوز (مستحسن)

Driver Printer - برامج الطابعة والماسح الضوئي

النوع: برنامج تشغيل كامل
تاريخ نشر المقال: 10 مايو 2021
أنظمة : Windows (32 بت), (64 بت)
اسم الملف: Lexmark_E360_ACH_Admin.exe
(100 ميجابايت)


تحميل - برامج التعريف كاملة وندوز 7 (32 بت), (64 بت)

تحميل - برامج التعريف كاملة وندوز فيستا (32 بت), (64 بت)

تحميل - برامج التعريف كاملة وندوز اكسبي (32 بت)


تنزيل الحل الكامل لكل ما تحتاجه لتثبيت طابعة Lexmark e360d. وتتضمن مجموعة البرامج كاملة من برامج التشغيل وتثبيت البرامج والأدوات الإدارية الأخرى الموجودة على القرص المضغوط لبرنامج الطابعة..

هل تهتم بــــ

طريقة تعريف الطابعة Lexmark e360d على الشبكة وبلوتوث

برنامج تثبيت سلسلة Lexmark e360d - تشغيل المنتج : يدعم ماكنتوس (مستحسن)

Driver Printer - برامج الطابعة

النوع: برنامج اعداد وتشغيل كامل الطابعة لنظام ماكنتوش
تاريخ نشر المقال: 10 مايو 2021
أنظمة : ماك
اسم الملف: E360dn_X.dmg
(9.2 MB)

تحميل - برنامج تعريف الطابعة macOS - ماك - 9.1 ميجابايات


يدعم أنظمة:

macOS 10.15
Mac OS X 10.14
Mac OS X 10.13
Mac OS X 10.12
Mac OS X 10.11
Mac OS X 10.10
Mac OS X 10.9

خطواط تثبيت برامج التشغيل للمنتج

تثبيت برامج التشغيل: إذا لم يكن لديك برنامج تشغيل القرص لـ Lexmark e360d، لا تحتاج هذه الضغوط والمشاكل مرة أخرى لأنه يمكنك تثبيت الطابعة بدون محرك الأقراص المضغوطة واستخدامها. ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية والعمل على الفور مع الطابعة:

  1. يجب عليك حفظ ملف التثبيت الخاص ببرنامج التشغيل Lexmark e360d. ما عليك سوى تنزيل ملف التثبيت. تأكد من النقر فوق الارتباط المناسب الذي يتوافق مع نظام التشغيل الخاص بك.
  2. بعد حفظ الملف ، يمكنك تشغيله على الكمبيوتر حيث تريد تثبيت برنامج التشغيل على الفور. ما عليك سوى اتباع الخطوات الموجودة في معالج التثبيت حتى يتم الانتهاء من ذلك ويظهر الزر "اكتمال".
  3. ثم قم بتوصيل الطابعة بالكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي باستخدام كبل USB. لا تقم أبدًا بتوصيل الطابعة بالكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي قبل ظهور الأمر على شاشة الكمبيوتر.
  4. الطابعة جاهزة. أولاً ، من الأفضل طباعة صفحة اختبار لمعرفة ما إذا كانت الطابعة تعمل بشكل صحيح أم لا.

للتأكد من أن الطابعة تعمل بشكل صحيح:

  1. قم أولاً بتشغيل الطابعة وتوصيلها بالكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر.
  2. قم بتحميل الورق في درج الطابعة. تأكد من أن الأقصى المنصوح به عدم تجاوز درج الورق، لأن هذا قد يسبب ورقة لا يصل إلى درج الإخراج.
  3. ما عليك سوى النقر على زر Windows والنقر على لوحة التحكم.
  4. في علامة التبويب الأجهزة والصوت ، انقر فوق إظهار الأجهزة والطابعات.
  5. ثم انقر بزر الماوس الأيمن فوق اسم جهاز الطباعة المثبت حاليًا ، ثم حدد "خصائص الطابعة".
  6. بمجرد فتح "خصائص الطابعة" نافذة، فقط انقر فوق في الزاوية اليمنى على "طباعة صفحة اختبار"، حدد الصورة لطباعة المستند اختبار وانقر على "طباعة".
  7. إذا كانت الطابعة تعمل بشكل طبيعي ، فستتم طباعة النتائج تمامًا كما تظهر على شاشة الكمبيوتر.

تعريف طابعة Lexmark e360d تحميل لويندوز وماك تعريف طابعة Lexmark e360d تحميل لويندوز وماك Reviewed by Dionysos on مايو 10, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.