تحميل Epson L3050 تعريف الطابعة والسكانر تحديثات ابسون

تريد تثبيت برنامج تعريف وتشغيل طابعة ابسون Epson EcoTank L3050 للحاسب الألى أو الهاتف. مسح ضوئي/ طابعة متعددة الوظائف نسخ/ واي فاي, يمكنك تحميل التحديثات كاملة من البرامج لوندوزات وماكنتوش

مواصفات الطابعة ابسون ايكو تانك آي تي اس ال 3050

طابعة Epson EcoTank L3050 هو الخيار الصحيح للذين يريدون الحصول على طابعة في المنزل ومكتب صغير. ويمكنك طباعة خزانات الحبر وطباعة 13000 صفحة (سوداء) بأسعار منخفضة نظرًا لوجود خزانات حبر تقدم أسعارًا منخفضة. و 6500 صفحة (ملونة) ، ونسخ إضافية ، وماسحات ضوئية ، واتصالات Wi-Fi متكاملة لجهاز Epson EcoTank L3050.

كيفية طباعة ومسح طابعة إبسون للهواتف الذكية وايفون iPhone؟

يعد Epson Print & Scan تطبيقًا مجانيًا لنظامي التشغيل iOS و Android الايفون والاندرويد مما يسهل على المستخدمين إرسال مهام الطباعة إلى الطابعات والطابعات متعددة الوظائف من إبسون مباشرةً من هواتفهم الذكية أو أجهزة الكمبيوتر اللوحية.

تطبيق Android مجاني ، تنزيل Epson Print & Scan
تطبيق iPhone مجاني ، تنزيل Epson Print & Scan

قم بطباعة الصور والوثائق PDF المخزنة على جهاز Android و iPhone.


هل تهتم بـــــ : 

طريقة تعريف وتثبيت الطابعة اتش بي HP بدون سي دي CD - آخر تحديث


هنا نوفر لك رابط تنزيل لبرامج تشغيل وتعريف طابعة ابسون Epson EcoTank L3050. برنامج كامل المزايا وبرامج التشغيل مباشرة من موقع ابسون الرسمي ، ستجد تنزيل أحدث برامج التشغيل لهذه الطابعة مع بضع نقرات بسيطة ، دون إعادة توجيهك إلى مواقع أخرى.

فى حال فقدانك سي دي أو قرص برامج جهازك فى كلتا الحالتين ترغب فى تنزيل أخر تحديثات الطابعة أبسون Epson EcoTank L3050 لبرامج الواى فاى والطباعة عن بعد من الهاتف المحمول وتعريفات الوايرلس وغيرها من الخيارات التى ترغب بها. بإمكانك تثبيت حزمة برامج التشغيل EPSON مع ملف الإعداد مجانا مباشر للكمبيوتر. قم بتنزيل ملف الإعداد هنا وحدد نظام التشغيل الذي ترغب في تثبيت برنامج التشغيل هذا عليه.


Epson L3050؟ مجرد إلقاء نظرة على هذه الصفحة ، يمكنك تنزيل برامج التشغيل من الجدول من خلال علامات التبويب أدناه لنظام التشغيل Windows 7،8،10 Vista و XP و Mac Os و Linux الذي تريده.

أنظمة التشغيل المتوافقة / ويندوز وماك ولينكس


ويندوز 10 32 & 64 بت, ويندوز 8.1 32 & 64 بت, ويندوز 8 32 & 64 بت, ويندوز 7 32 & 64 بت, ويندوز اكس بي XP 32 & 64 bit, ويندوز فيستا Vista 32 & 64 bit, ويندوز سيرفر 2003, ويندوز سيرفر 2008, ويندوز سيرفر 2016

Mac OSX 10.11, Mac OSX 10.12, Mac OSX 10.13, Mac OS X v10.10 Yosemite / ماك, Mac OS X v10.9 Mavericks / ماك, Mac OS X v10.8 Mountain Lion / ماك, Mac OS X v10.7 Lion / ماك , Mac OS X v10.6 Snow Leopard / ماك, Mac OS X v10.5 Leopard / ماك

برنامج تثبيت - تشغيل المنتج : يدعم ويندوز (مستحسن)

Driver Printer - برامج الطابعة

تحميل - برنامج تعريف الطابعة لمايكروسوفت - وندوز 32 بت - 32.90 ميجابايات

تحميل - برنامج تعريف الطابعة لمايكروسوفت - وندوز 64 بت - 36.16 ميجابايات

يتضمن برنامج الحل الكامل كل ما تحتاجه لتثبيت طابعة ابسون واستخدامها. تتضمن مجموعة البرامج هذه مجموعة كاملة من برامج التشغيل والمثبّت والبرامج الاختيارية.

الماسح الضوئى - برامج السكانر

تحميل - برنامج الماسح الضوئى (سكانر)  الطابعة لمايكروسوفت - وندوز 32 بت - 25.52 ميجابايات

تحميل - برنامج الماسح الضوئى (سكانر)  الطابعة لمايكروسوفت - وندوز 32 بت - 25.52 ميجابايات

برنامج تثبيت - تشغيل المنتج : يدعم ماكنتوس (مستحسن)

Driver Printer - برامج الطابعة

تحميل - برنامج تعريف وتحديث الطابعة Apple Mac  - ماك - 75.3 ميجابايات

الماسح الضوئى - برامج السكانر

تحميل - برنامج السكان 2 للماك Mac OS X - وندوز - 18.0 ميجابايات

خطواط تثبيت برامج التشغيل للمنتج

تثبيت برامج التشغيل: إذا لم يكن لديك برنامج تشغيل القرص لـ Epson L3050، لا تحتاج هذه الضغوط والمشاكل مرة أخرى لأنه يمكنك تثبيت الطابعة بدون محرك الأقراص المضغوطة واستخدامها. ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية والعمل على الفور مع الطابعة:

  1. يجب عليك حفظ ملف التثبيت الخاص ببرنامج التشغيل Epson L3050. ما عليك سوى تنزيل ملف التثبيت. تأكد من النقر فوق الارتباط المناسب الذي يتوافق مع نظام التشغيل الخاص بك.
  2. بعد حفظ الملف ، يمكنك تشغيله على الكمبيوتر حيث تريد تثبيت برنامج التشغيل على الفور. ما عليك سوى اتباع الخطوات الموجودة في معالج التثبيت حتى يتم الانتهاء من ذلك ويظهر الزر "اكتمال".
  3. ثم قم بتوصيل الطابعة بالكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي باستخدام كبل USB. لا تقم أبدًا بتوصيل الطابعة بالكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي قبل ظهور الأمر على شاشة الكمبيوتر.
  4. الطابعة جاهزة. أولاً ، من الأفضل طباعة صفحة اختبار لمعرفة ما إذا كانت الطابعة تعمل بشكل صحيح أم لا.

للتأكد من أن الطابعة تعمل بشكل صحيح:

  1. قم أولاً بتشغيل الطابعة وتوصيلها بالكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر.
  2. قم بتحميل الورق في درج الطابعة. تأكد من أن الأقصى المنصوح به عدم تجاوز درج الورق، لأن هذا قد يسبب ورقة لا يصل إلى درج الإخراج.
  3. ما عليك سوى النقر على زر Windows والنقر على لوحة التحكم.
  4. في علامة التبويب الأجهزة والصوت ، انقر فوق إظهار الأجهزة والطابعات.
  5. ثم انقر بزر الماوس الأيمن فوق اسم جهاز الطباعة المثبت حاليًا ، ثم حدد "خصائص الطابعة".
  6. بمجرد فتح "خصائص الطابعة" نافذة، فقط انقر فوق في الزاوية اليمنى على "طباعة صفحة اختبار"، حدد الصورة لطباعة المستند اختبار وانقر على "طباعة".
  7. إذا كانت الطابعة تعمل بشكل طبيعي ، فستتم طباعة النتائج تمامًا كما تظهر على شاشة الكمبيوتر.

تحميل Epson L3050 تعريف الطابعة والسكانر تحديثات ابسون تحميل Epson L3050 تعريف الطابعة والسكانر تحديثات ابسون Reviewed by Dionysos on سبتمبر 05, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.