تحميل HP OfficeJet Pro 8715 برنامج تعريف الطابعة والسكانر

تريد تثبيت برنامج تعريف وتشغيل طابعة اتش بي HP OfficeJet Pro 8715 للحاسب الألى أو الهاتف. مسح ضوئي - سكانر/ طابعة متعددة الوظائف نسخ/ واي فاي / طباعة حرارية نافثة للحبر, يمكنك تحميل التحديثات كاملة من البرامج لوندوزات وماكنتوش

مواصفات الطابعة اتش بي OfficeJet Pro 8715 All-in-One

طابعة نفث الحبر الكل في واحد من HP ، مع وظائف المسح الضوئي والنسخ ، ووحدة تغذية المستندات التلقائية ، والفاكس المدمج ، وشبكات إيثرنت وواي فاي ، والطباعة اللاسلكية مع Apple AirPrint و Google Cloud Print. يعمل مع ويندوز ، ماك ، ولينكس.

تمتع بالألوان الاحترافية اثناء عملك فى المكتب أو المنزل , فلديك كل ما تحتاجة لإنهاء كل الاعمال والمهام بسرعة , توفر شركة اتش بي جهاز HP OfficeJet Pro 8715 شاشة مقاس 2.65 بوصة تعمل بالمس تضم مهام CGDHP ePrint و Apple AirPrint و Android , درج ورق يسع 250 ورقة , طباعة غير مكلفة تماما مقارنة بطابعات الليزر حيث توفر كما ذكرنا ميزات مدمجة كاملة الميزات بألوان وبجودة احترافية بقيمة كبيرة. إنتاج ألوان بجودة احترافية ونص أسود مثالي للطباعة ورسائل البريد الإلكتروني والمزيد وإنجاز المزيد باستخدام إمكانيات الطباعة والفاكس والمسح الضوئي والنسخ.

كيفية طباعة ومسح طابعة اتش بي للهواتف الذكية وايفون iPhone؟

يعد HP Print & Scan تطبيقًا مجانيًا لنظامي التشغيل iOS و Android الايفون والاندرويد مما يسهل على المستخدمين إرسال مهام الطباعة إلى الطابعات والطابعات متعددة الوظائف من HP مباشرةً من هواتفهم الذكية أو أجهزة الكمبيوتر اللوحية.

تطبيق Android مجاني ، تنزيل HP Smart - Print & Scan
تطبيق iPhone مجاني ، تنزيل HP Smart - Print & Scan

قم بطباعة الصور والوثائق PDF المخزنة على جهاز Android و iPhone.

هل تهتم بــــ

طريقة تعريف وتثبيت الطابعة اتش بي HP بدون سي دي CD - آخر تحديث

هنا نوفر لك رابط تنزيل لبرامج تشغيل وتعريف طابعة HP OfficeJet Pro 8715. برنامج كامل المزايا وبرامج التشغيل مباشرة من موقع اتش بي الرسمي ، ستجد تنزيل أحدث برامج التشغيل لهذه الطابعة مع بضع نقرات بسيطة ، دون إعادة توجيهك إلى مواقع أخرى.

فى حال فقدانك سي دي أو قرص برامج جهازك فى كلتا الحالتين ترغب فى تنزيل أخر تحديثات الطابعة اتش بي HP OfficeJet Pro 8715 لبرامج الواى فاى والطباعة عن بعد من الهاتف المحمول وتعريفات الوايرلس وغيرها من الخيارات التى ترغب بها. بإمكانك تثبيت حزمة برامج التشغيل HP مع ملف الإعداد مجانا مباشر للكمبيوتر. قم بتنزيل ملف الإعداد هنا وحدد نظام التشغيل الذي ترغب في تثبيت برنامج التشغيل هذا عليه.


HP OfficeJet Pro 8715؟ مجرد إلقاء نظرة على هذه الصفحة ، يمكنك تنزيل برامج التشغيل من الجدول من خلال علامات التبويب أدناه لنظام التشغيل Windows 7،8،10 Vista و XP و Mac Os و Linux الذي تريده.

أنظمة التشغيل المتوافقة / ويندوز وماك ولينكس


ويندوز 10 32 & 64 بت, ويندوز 8.1 32 & 64 بت, ويندوز 8 32 & 64 بت, ويندوز 7 32 & 64 بت, ويندوز اكس بي XP 32 & 64 bit, ويندوز فيستا Vista 32 & 64 bit, ويندوز سيرفر 2003, ويندوز سيرفر 2008, ويندوز سيرفر 2016

Mac OSX 10.11, Mac OSX 10.12, Mac OSX 10.13, Mac OS X v10.10 Yosemite / ماك, Mac OS X v10.9 Mavericks / ماك, Mac OS X v10.8 Mountain Lion / ماك, Mac OS X v10.7 Lion / ماك , Mac OS X v10.6 Snow Leopard / ماك, Mac OS X v10.5 Leopard / ماك

برنامج تثبيت - تشغيل المنتج : يدعم ويندوز (مستحسن)

Driver Printer - برامج الطابعة

تحميل - مجموع البرامج كاملة لمايكروسوفت - وندوز 32 بت - 166.5 ميجابايات

تحميل - مجموع البرامج كاملة لمايكروسوفت - وندوز 64 بت - 166.5 ميجابايات

يتضمن برنامج الحل الكامل كل ما تحتاجه لتثبيت طابعة اتش بي واستخدامها. تتضمن مجموعة البرامج هذه مجموعة كاملة من برامج التشغيل والمثبّت والبرامج الاختيارية.

هل تهتم بــــ

طريقة تعريف الطابعة HP OfficeJet Pro 8715 على الشبكة وبلوتوث

برنامج تثبيت - تشغيل المنتج : يدعم ماكنتوس (مستحسن)

Driver Printer - برامج الطابعة

تحميل - برنامج HP Smart for Mac OS - ماك - 27.6 ميجابايات

وصف : يساعدك برنامج HP Smart for Mac OS على إعداد طابعة HP ومسحها ضوئيًا وطباعتها وإدارتها.

تحميل - برنامج HP Easy Start - ماك -  9.1 ميجابايات

وصف : HP Easy Start اداة مفضلة لإعداد طابعة HP وإعداد جهاز الماك للطباعة. فيقوم HP Easy Start بتحديد وتثبيت أحدث البرامج للطابعة الخاصة بك.

خطواط تثبيت برامج التشغيل للمنتج

تثبيت برامج التشغيل: إذا لم يكن لديك برنامج تشغيل القرص لـ HP OfficeJet Pro 8715، لا تحتاج هذه الضغوط والمشاكل مرة أخرى لأنه يمكنك تثبيت الطابعة بدون محرك الأقراص المضغوطة واستخدامها. ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية والعمل على الفور مع الطابعة:

  1. يجب عليك حفظ ملف التثبيت الخاص ببرنامج التشغيل HP OfficeJet Pro 8715. ما عليك سوى تنزيل ملف التثبيت. تأكد من النقر فوق الارتباط المناسب الذي يتوافق مع نظام التشغيل الخاص بك.
  2. بعد حفظ الملف ، يمكنك تشغيله على الكمبيوتر حيث تريد تثبيت برنامج التشغيل على الفور. ما عليك سوى اتباع الخطوات الموجودة في معالج التثبيت حتى يتم الانتهاء من ذلك ويظهر الزر "اكتمال".
  3. ثم قم بتوصيل الطابعة بالكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي باستخدام كبل USB. لا تقم أبدًا بتوصيل الطابعة بالكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي قبل ظهور الأمر على شاشة الكمبيوتر.
  4. الطابعة جاهزة. أولاً ، من الأفضل طباعة صفحة اختبار لمعرفة ما إذا كانت الطابعة تعمل بشكل صحيح أم لا.

للتأكد من أن الطابعة تعمل بشكل صحيح:

  1. قم أولاً بتشغيل الطابعة وتوصيلها بالكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر.
  2. قم بتحميل الورق في درج الطابعة. تأكد من أن الأقصى المنصوح به عدم تجاوز درج الورق، لأن هذا قد يسبب ورقة لا يصل إلى درج الإخراج.
  3. ما عليك سوى النقر على زر Windows والنقر على لوحة التحكم.
  4. في علامة التبويب الأجهزة والصوت ، انقر فوق إظهار الأجهزة والطابعات.
  5. ثم انقر بزر الماوس الأيمن فوق اسم جهاز الطباعة المثبت حاليًا ، ثم حدد "خصائص الطابعة".
  6. بمجرد فتح "خصائص الطابعة" نافذة، فقط انقر فوق في الزاوية اليمنى على "طباعة صفحة اختبار"، حدد الصورة لطباعة المستند اختبار وانقر على "طباعة".
  7. إذا كانت الطابعة تعمل بشكل طبيعي ، فستتم طباعة النتائج تمامًا كما تظهر على شاشة الكمبيوتر.

تحميل HP OfficeJet Pro 8715 برنامج تعريف الطابعة والسكانر تحميل HP OfficeJet Pro 8715 برنامج تعريف الطابعة والسكانر Reviewed by Dionysos on سبتمبر 11, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.